Aion

4.0.0.3

مغامرات لا نهاية لها في عالم Atreia

9k

تقييم هذا التطبيق

Aion: The Tower of Eternity ، اسم اللعبة الكامل، هي لعبة MMORPG مجانية (على الرغم من أنها بدأت باعتبارها مقابل أجر) المنصوص عليها في ملحمة العالم الخيالي من Atreia حيث التنين، وشبه الآلهة وجميع أنواع المخلوقات الأسطورية تتداخل.

اللعبة، مثل معظم الألعاب من نوعها، تأتي مع كل من مكونات لعب PvP (لاعب مقابل لاعب) وكذلك PVE (لاعب مقابل البيئة). في PVE يمكن للاعبين تجميع أنفسهم في فصائل والذهاب في عدة بعثات مختلفة في محاولة للحصول على أفضل الأدوات أو ببساطة زيادة قوى الشخصية الخاصة بهم.

عنصر PvP في Aion متطور ويسمح للاعبين بمواجهة بعضهم البعض في Abyss of Balaurea، حيث يمكنهم الحصول على نقط من الهاوية. هذه النقاط الخاصة يمكن استخدامها في وقت لاحق لشراء التحسينات التي لا أحد سواهم يمكنه الولوج إليها.

وهناك ميزة أخرى تجعل Aion مختلفة عن بقية MMORPG هي عملية خلق الشخصية الخاصة بك، والتي يمكنك اختيارها من بين أربع فئات رئيسية: المحارب، الكشاف، الساحر أو الكاهن. بمجرد وصولك إلى المستوى العاشر، يمكنك تخصيص نفسك مرة أخرى واختيار من بين اثنين من الفئات الفرعية الجديدة.

Aion هي لعبة ضخمة للعب الأدوار على الأنترنت متعددة اللاعبين. للكمية الهائلة من المحتوى، سواء في البعثات كما في الأعداء، والتعويذات، والقدرات، والتاريخ يجب إضافة رسوماتها المذهلة التي تبدو جيدة خصوصا عندما تكون تقوم بتخصيص الأفاتار الخاص بك.
Uptodown X